البنك الدولي يعطي منحة قدرها 10 ملايين دولار أمريكي لدعم جزر القمر

موروني/ كوموروس24/ في 28 أيلول/ سبتمبر 2018، وافق البنك الدولي على منحة قدرها 10 ملايين دولار أمريكي لدعم جزر القمر في تحولها الرقمي.

ستمكّن هذه الأموال، التي تمثل تمويلاً إضافياً، جزر القمر من استكمال مشاريعها الحالية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإطلاق مشاريع جديدة. وبالنسبة للمشاريع الجارية، فإنها تشمل التوصيل البيني للبلديات والمدارس والجامعات والمؤسسات العامة والخاصة في جزر القمر.

وتشمل مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة التي ترغب جزر القمر في إطلاقها : تطبيقات الحكومة الإلكترونية بالتعاون مع البلدان الأخرى في المنطقة ؛ إدارة واستخدام اسم النطاق الوطني ؛ تعزيز الأمن السيبراني وإنشاء مواقع حكومية وإنشاء سحابة حكومية ؛ تطوير وتثبيت التطبيقات الرقمية لنوع التأشيرة الإلكترونية ؛ سعة عرض النطاق الترددي للشبكات الإقليمية لاستخدامها من قبل المؤسسات الحكومية.

تعتبر هذه هي الدفعة الرابعة من التمويل لجميع المشاريع الجارية والمخطط لها من برنامج البنية التحتية للاتصالات الإقليمية (RCIP4) و التي كان مم المقرر أن تنتهي أشغالها 30 حزيران/ يونيو 2018، لكن جزر القمر طلبت تمديد المدة ل18 شهرا.

المصدر : أخبار من جزر القمر

,جزر القمر تمويل مشاريع البنك الدولي منحة دولار أمريكي الإلكترونية تأشيرة
If you notice an error, highlight the text you want and press Ctrl + Enter to report it to the editor
I recommend
No recommendations yet

تعليقات

Post your comment to communicate and discuss this article.

لم يتم العثور على نتائج