شركة AB Aviation تعلن عن وصول أربعة من طاقم الطائرة التجاريية القمرية الجديدة

موروني/ كوموروس24/عاد جمال الدين بدرودين و علي إفيسي و سلوت محمد و هافسوت علي إلى موروني بعد 4 أشهر من التدريب في مركز التدريب في ASTA في جنوب أفريقيا.

تعتبر هذه الأخبار رائعة لشركة الطيران "AB Aviation"، والتي تأمل في القيام بالمزيد في المستقبل. وجاء في بيان صادر عن الشركة أن "توظيفهم وتدريبهم من الالتزامات التي قطعتها "AB Aviation" في صالح العمالة والركاب".

من أجل تعزيز موظفيها، فإن المدير العام للشركة، أياد بورهان، ملتزم بالعمل من أجل الإدماج والتدريب المهني للشباب القمريون في مجال الطيران. ولهذا السبب، في آيار/ مايو الماضي، اختارت "AB Aviation" هؤلاء الأربعة للمشاركة في هذا التدريب.

بالنسبة للشركة الفرعية المخصصة للتدريب التقني والمهني في قطاع الطيران - فإن تدريب هؤلاء الأشخاص الأربعة هو فقط بداية لسلسلة طويلة من الفرص المهنية في هذا المجال، وجاء على لسان أحد موظفي الشركة :"بالاشتراك مع مركز آستا للتدريب ، تهدف الشركة الفرعية إلى إعداد دورات مهنية سريعة لجميع مهن الطيران (على الأرض وعلى متن الطائرة) لشركات الطيران في المنطقة".

تهدف الشركة الفرعية إلى تدريب الطيارين وميكانيكي الطيران وأطقم الطائرة بحلول عام 2019. وبالتالي، ستكون المهمة الجديدة هي التحدث على متن الرحلات الجوية بجميع لغات المنطقة، أي شيكوموري، الفرنسية، الإنجليزية، السواحيلية والعربية.

المصدر: جريدة "لاغازيتا"

,الإنجليزية شيكوموري السواحيلية العربية جنوب أفريقيا موروني
If you notice an error, highlight the text you want and press Ctrl + Enter to report it to the editor
No recommendations yet
Log in ,
to rate and recommend

تعليقات

Post your comment to communicate and discuss this article.

لم يتم العثور على نتائج