حكم على قمري بالسجن لمدة ستة أشهر بتهمة السرقة والشروع في الاغتصاب بدبي

قضت محكمة دبي الجنائية بمعاقبة شاب بالسجن بتهمة السرقة و محاولة إغتصاب أحد السائحات.
تعود تفاصيل القصة أين قابلت السائحة النرويجية، التي لم يكشف عن عمرها في سجلات المحكمة ، الرجلين في ديسمبر 2016 في مقهى هارد روك في فستيفال سيتي مول في دبي، وبعد محادثة جرت بينهما ، اتفق الثلاثة على الذهاب معاً إلى أحد النوادي الليلية. وقالت المرأة "شربنا الكحول وأنا متأكدة من أن أحدهم سرق مشروبي، لأنني لم أشعر بالارتياح بعد شربه".
وقالت إنهم جميعاً غادروا النادي معاً، وبينما كانت في المقعد الخلفي للسيارة، كان الشاب البالغ من العمر 33 عاماً قد خلع ملابسه فجأة مزق ثيابه وحاول اغتصابها، و بحسب ما أكدته هذه الأخيرة فقد حاول قتلها لكنها قاومته في حين تدخل صديقه وأوقفه ، و أشارت بحسب ما تذكرته تقول أنها كانت شديدة الإعياء فأخذها الشاب الذي حاول انقادها إلى بيته حيث نامت حتى الصباح .بعدها حاول ايصالها إلى فندقها حيث اكتشفت هاتفها الآيفون وبطاقات الائتمان لديها أنها كانت مفقودة لذا اتصلت بالشرطة.
بعد تقديم تقرير سرقة، روت ما حدث معها في الليلة السابقة، و من جهتها قامت الشرطة بالتحقيق، و استطاعت التعرف على الرجل الذي أوصلها إلى الفندق عن طريق كاميرات المراقبة. أحيلت المرأة إلى المختبر الجنائي لأخذ عينات من جسدها وملابسها. وكشف التقرير أن عينات الحمض النووي المأخوذة منها تتطابق مع عينات المدعى عليه. و أكد التقرير أيضا أن الكدمات على جسد المرأة تشير إلى أن شخصا ما كان عنيفا تجاهها وهو ما يتفق مع قصة محاولة اغتصابها. استجوبت الشرطة الرجل الذي أوصل السائحة في الفندق وأعطاهم تفاصيل عن صديقه، الذي اعتقلوه بعد ذلك.
في المحكمة في نوفمبر الماضي، رفض المدعى عليه ، الذي يحمل جواز سفر قمري، التهم الموجهة إليه.
حكمت محكمة دبي الجنائية على الرجل بالسجن لمدة ستة أشهر. وسيتم ترحيله إلى جزر القمر بمجرد أن يقضي مدة عقوبته.

دبي اغتصاب
If you notice an error, highlight the text you want and press Ctrl + Enter to report it to the editor
No recommendations yet
Log in ,
to rate and recommend

تعليقات

Post your comment to communicate and discuss this article.

لم يتم العثور على نتائج