غزالي يستقبل حركة 11 أغسطس المستقلة في قصر بيت السلام

استقبل رئيس الدولة السيد عثمان غزالي يوم أمس الخميس، 1 مارس 2018، في قصر بيت السلام الرئاسي أعضاء حركة 11 أغسطس المستقلة.
و قد أعرب رئيس الدولة في هذا اللقاء عن شكره لحركة 11 أغسطس لمبادرتها في المشاركة في المؤتمرات الوطنية، وقال إنه يشرفه أن يكون الرئيس الذي نظم هذا الاجتماع الجمهوري ذو الأهمية الحيوية لمستقبل بلدنا. وهنأ وزير المالية والميزانية على الجهود الاستثنائية التي بذلها لجعل هذا الحدث ممكنا، دون مساعدة مالية من أي شريك أجنبي.
و من جهته أشاد سعيد حسن سعيد هاشم ، أحد آباء الحركة المستقلة، بالتنظيم الرائع لهذه المؤتمرات الوطنية. وأيد الاقتباس الذي أدلى به السيد نيلسون مانديلا الذي قال: "إن حل المشاكل الأفريقية في أيدي الأفارقة". وقال سعيد حسن سعيد هاشم، إن جزر القمر، وبهذه المؤتمرات ونجاحها المعترف به من قبل المجتمع الدولي، تقدم دليلا على قدرتها على تولي المسؤولية والتفكير في ما تريد القيام به لبلادها. و قد أعرب هذا الأخير عن مصاحبة حركة 11 أغسطس المستقلة ودعمها لمشاريع تنمية جزر القمر بحلول عام 2030، ويطالبوا أعضاء الحركة بتطبيق توصيات تلك المؤتمرات بدقة. 
و بدوره طمأن رئيس الجمهورية أعضاء حركة 11 أغسطس بأن كل شئ سيمشي على ما يرام ليتمكن الجميع من تحمل نصيبه من المسؤولية. ويضيف الرئيس أنه سيكون من الضروري أن تتعمق عمليات مراجعة الحسابات التي ستبدأ في شكل تحقيقات متعلقة بالأمن لإظهار الحقيقة و محاربة الفساد في البلاد.

عثمان_غزالي غزالي تنمية مؤتمرات_وطنية
If you notice an error, highlight the text you want and press Ctrl + Enter to report it to the editor
No recommendations yet
Log in ,
to rate and recommend

تعليقات

Post your comment to communicate and discuss this article.

لم يتم العثور على نتائج